الشابي: لعبنا بـ11 لاعبا مغربيا.. وتمنيت أن تكون تونس بنفس تنظيم ومكانة المغرب

22 أغسطس 2021 - 11:00

عبر الإطار التونسي، لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، عن سعادته الكبيرة بتتويج فريقه بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال على حساب الاتحاد السعودي.

وأوضح الشابي، في تصريحات عقب اللقاء، أن المواجهة كانت مجنونة وكانت سجالا بين الطرفين وممتعة للجماهير، مشيرا إلى أن فريقه عانى قليلا من غياب التنافسية بسبب توقف البطولة الاحترافية منذ مدة طويلة.

وقال المدرب التونسي إنه حوال تجاوز النتيجة السيئة في المباراة الودية أمام روما الإيطالي، مشددا على أن النسور كان بإمكانهم تسجيل هدفين في الربع ساعة الأولى من المواجهة، معتبرا أن الثقة التي حظي بها

وذكر الشابي بالإنجازات التي قدمها رفقة الفريق الأخضر منذ بداية البطولة الاحترافية، مؤكدا انه ليس من السهل خوض النهائي أمام فريق من حجم الاتحاد السعودي، مضيفا أن فريقه خاض اللقاء بـ11 لاعبا مغربي دون الاستعانة بلاعبين أجانب.

وأكد المتحدث ذاته أنه معجب كثيرا بالممكلة المغربية والإنجازات التي حققتها في مختلف الميادين والمجالات، مشيرا إلى أنه تمنى أن تكون بلاده تونس بنفس تنظيم ومكانة المغرب، مشيدا، في الآن ذاته، بالملك محمد السادس.

وحسمت ركلات الترجيح مباراة الرجاء الرياضي والاتحاد السعودي لحساب نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل جانب، ليتوج الفريق الأخضر بلقب البطولة العربية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف