الأهلي يوقع غرامة مالية على بانون بسبب كورونا

23 أغسطس 2021 - 02:00

كشفت تقارير إعلامية مصرية أن نادي الأهلي المصري قرر توقيع غرامة مالية على مدافع الفريق، الدولي المغربي، بدر بانون، بسبب عدم احترامه للبروتوكول الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا.

وأكدت عدد من المواقع المصرية أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وقع العقوبة المالية على اللاعب بخصم مكافآت الفوز و50 ألف جنيه ليكون الإجمالي حوالي 100 ألف جنيه بسبب عدم الالتزام بالتعليمات الطبية وتنفيذ الإجراءات الاحترازية.

وأصيب بانون بفيروس كورونا في بداية شهر غشت الجاري، بعدما جاءت العينة التي أجراها اللاعب إيجابية، بعد شكواه من نزلة برد شديدة، وتم استبعاده من أربع مواجهات بالدوري المصري لكرة القدم، بداية بمباراة وادي دحلة، ثم لقاءات إنبي وطلائع الجيش والمصري.

يشار إلى أن بدر بانون وقع في صفوف الأهلي المصري السنة الماضية، بعقد يمتد إلى أربعة مواسم، قادما من فريق الرجاء الرياضي، في صفقة بلغت 5 ملايير سنتيمن حيث أظهر مستوى كبيرا رفقة الفريق الأحمر، ما ساعده على نيل ثقة مدرب الفريق، الجنوب إفريقي، باتريس موسيماني.

وكان العملاق المصري أعلن، الأسبوع الماضي، عن تعاقي اللاعب من الفيروس، بعدما جاءت عينة الكشف عن كورونا سلبية، حيث عاد للانتظام في تدريبات الأهلي رفقة زملائه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي