الأندلسي يحسم مستقبل الشابي رفقة الرجاء

23 أغسطس 2021 - 05:00

كشف رشيد الأندلسي، رئيس الرجاء الرياضي، عن مصير مدرب الفريق، التونسي لسعد جردة الشابي، مع النسور، بعد نهاية الموسم الكروي وتتويجه بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام الاتحاد السعودي.

وأكد الأندلسي، في تصريحات إذاعية، أن إدارة الفريق الأخضر قررت تجديد الثقة في المدرب التونسي، وإشرافه مجددا على العارضة الفنية للنادي الأخضر خلال الموسم الكروي المقبل.

وأوضح المتحدث ذاته أن عقد المدرب التونسي يجدد تلقائيا لموسم إضافي نتيجة تحقيقه للأهداف المسطرة عند التعاقد معه شهر أبريل الماضي، مذكرا بما حققه من إنجازات وتتويجه لقب كأس الاتحاد الإفريقي ولقب كاس محمد السادس للأندية الأبطال، فضلا عن ضمان معقد في دوري أبطال إفريقيا بعد احتلاله وصافة البطولة الاحترافية لكرة القدم.

من جهته، أكد الشابي، في تصريحات لأحد الإذاعات التونسية، أنه لم يجدد، لحدود الساعة، عقده رفقة الفريق الأخضر، مضيفا أنه سيعقد اجتماعا خلال الأسبوع المقبل مع إدارة النسور للحسم في تجديد العقد من عدمه.

بالمقابل، عبر المدرب التونسي عن سعادته الكبيرة بالفترة التي أمضاها رفقة الرجاء، ملمحا استمراره بالنادي قائلا: "أتمنى إن شاء الله أن أمكل مشواري رفقة الرجاء الرياضي".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء

الرجاء الرياضي يسخر من الوداد بعد خروجه من منافسات كأس العالم