حاريث يودع شالكة الألماني برسالة مؤثرة.. وخطوة تفصله عن الانضمام لمارسيليا

30 أغسطس 2021 - 11:30

وجه الدولي المغربي، أمين حاريث، رسالة مؤثرة لجماهير ومكونات نادي شالكه الألماني، يودع من خلالها الفريق الأزرق، حيث قرر اللاعب إنهاء مسيرته رفقة النادي الألماني، وتغيير الأجواء خلال الموسم المقبل.

وقال حاريث، في منشور على صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، "لم أكن أتصور أن يكون الوداع بهذا الشكل.. لكن قصتنا شارفت على النهاية، جئت إلى هنا كشاب مغمور بالنسبة لكثير منكم، ولكنكم احتضنتموني من البداية بأيدي مفتوحة".

وأضاف حاريث، "لقد ضحكت كثيرا بهذا القميص، وبكيت كثيرا، بسبب لحظات صعود ولحظات نزول عشناها معا وفيها جميعا، لذلك باتت علاقتنا لامشروطة"، مشيرا إلى أن هذه المشاعر والأحاسيس سترافقه أينما حلّ، وختم اللاعب منشوره بالقول: "الشاب الذي عرفتموه لأول مرة أصبح أبا لطفلين ربيتهما بالقيم التي تعلمتها هنا".

وحل أمين حاريث، السبت الماضي، بمدينة مارسيليا الفرنسية، قصد إنهاء إجراءات انتقاله للفريق الفرنسي، حيث حضر لمواجهة نادي الجنوب الفرنسي أمام نظيره سانت إيتيان، حيث سيكون انتقال اللاعب على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الجاري، دون أن يتضمن عقد الإعارة بند إمكانية شراء الفريق الفرنسي لما تبقى من عقد اللاعب المغربي عند نهاية الموسم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أسود القاعة” تضمن تأهلا تاريخيا لثمن نهائي كأس العالم

حصيلة تهديفية ضعيفة في انطلاقة للبطولة الاحترافية لكرة القدم

بيراميدز المصري يحسم صفقة وليد الكرتي لصالحه مقابل مليار ونصف سنتيم