رغم نزوله للقسم الثاني.. المغرب التطواني يتعاقد من 10 لاعبين ويجدد عقد عميده

31 أغسطس 2021 - 05:00

تعاقد فريق المغرب التطواني مع عشرة لاعبين جدد، فيما جدد عقد عميده نصير الميموني والمدافع محسن العشير، وذلك استعدادا لخوض منافسات القسم الثاني من البطولة الاحترافية، في حين يراهن الفريق على إحراز أول كأس عرش في تاريخه خلال المباراة النهائية المرتقبة ضد الجيش الملكي.

وأعلن المغرب التطواني في بلاغ له، أمس الاثنين، عن تعاقده مع وسط الميدان زيد كروش والحارس يونس كاربيلا والمدافع الأيسر زهير مرور، وذلك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء العقد الذي كان يربط الأول بنهضة بركان والثاني بشباب أطلس خنيفرة والثالث برجاء بني ملال.

ووفق البلاغ، فإنه وفي إطار تعزيز الترسانة البشرية للفريق بعناصر جديدة والحفاظ على بعض الركائز الأساسية للفريق، قامت إدارة النادي أمس الاثنين، بتجديد عقد العميد نصير الميموني والمدافع محسن العشير.

وبالتعاقد مع زيد كروش والحارس يونس كاربيلا والمدافع الأيسر زهير مرور، يكون الفريق انتدب 10 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي، بعد أن تعاقد في وقت سابق مع كل من سعد كوحال، كريم فرحون، حمزة الهنوري، يوسف الربيضي، عماد كيماوي، محمد اليوسفي ومحمد سعود، في مقابل تم تجديد عقد اللاعبين نصير الميموني ومحسن العشير.

وأشار البلاغ إلى أن إدارة النادي لازالت في تفاوض مع بعض اللاعبين لتجديد عقودهم، في محاولة لتكريس قوة الفريق من أجل العودة سريعا إلى قسم الصفوة.

واكن الفريق قد فاز على نظيره "أجاكس طنجة" بخمسة أهداف لصفر، في مباراة إعدادية جمعت بينهما يوم السبت المنصرم بالملعب البلدي بالمضيق، حيث سجل أهداف المغرب التطواني كل من محمد كمال في مناسبتين ورشدي ولاد عبد الوهاب وهشام الخلوة وأنس جبرون.

يُشار إلى أن قرعة البطولة الاحترافية القسم الثاني، أوقعت المغرب التطواني في مبارته الأولى ضيفا على سطاد المغربي، على أن يستقبل في الجولة الثانية فريق جمعية سلا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبيك آسفي يعلن تجديد عقود عناصر من الفريق

الوينرز: الخروج من “الموندياليتو” ألم كبير والناصيري يدمر النادي بدم بارد و”الأنا”

عبد المنعم وأفشة يتوقعان مباراة قوية للأهلي المصري أمام ريال مدريد (فيديو)