طائرة خاصة تنقل الجيش الملكي لمواجهة بوفليس البينيني

07 سبتمبر 2021 - 12:30

قرر مسؤول فريق الجيش الملكي الاستعانة بطائرة خاصة لنقل بعثة الفريق إلى البينين لمواجهة نادي بوفليس، لحساب إياب الدور التمهيدي الأول من مسابقة كاس الاتحاد الإفريقي.

وسيغادر الوفد العسكري، في رحلة مباشرة صوب البنين، مباشرة بعد مواجهة فريق النادي السالمي انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي بالبيضا، حيث وجدت إدارة الجيش الملكي نفسها أمام ضغط الأجندة المحلية، إذ سيصطدم الفريق ببرمجة مباراته أمام النادي الرياضي السالمي في نفس يوم حجز تذاكر السفر إلی البنين مرورا بفرنسا، يوم 15 شتنبر الجاري.

وقررت العصبة الاحترافية تأخير مواجهة الجيش الملكي أمام الصاعد الجديد، الاتحاد الرياضي لحد السوالم، لحساب الجولة الأولة من البطولة المغربية، إلى غاية يوم الأربعاء 15 شتنبر، بسبب إجراء الفريق العسكري لأولى مواجهاته بالدور التمهيدي لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمام نادي بوفلس البينيني في 12 شتنبر.

كما ستعرف الجولة الثانية، على غرار الجولة الأولى، تأخير مواجهة الجيش الملكي أمام مولودية وجدة لغاية يوم الأربعاء 22 شتنبر الجاري، بسبب إجراء الجيش الملكي لمباراة إياب الدور التمهيدي الأول من كأس الاتحاد الإفريقي أمام نادي بوفليس البينيني في 18 من الشهر ذاته.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم

مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية: “هدفي تأهيل المغرب لكأس العالم 2024 “