لجنة التأديب تصدر عقوبات في حق بعض أندية ولاعبي البطولة الاحترافية بعد إجراء الجولة الأولى

16 سبتمبر 2021 - 01:22

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية ولاعبي البطولة الاحترافية لكرة القدم بقسميها، بعد الجولة الافتتاحية التي جرت نهاية الأسوبع الماضي.

وقررت اللجنة، حسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على موقعها الرسمي، توقيف توماس جونازو، لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وبخصوص الجولة 1 من البطولة الاحترافية في جولتها الثانية، تقرر توقيف عبد الإله منصور، المدرب المساعد لفريق الكوكب المراكشي، لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 15 ألف درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

كما قررت اللجنة تغريم فريق الكوكب المراكشي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، مع تغريم فريق الاتحاد الزموري للخميسات مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب بنجرير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البرازيل تستعرض قوتها برباعية أمام كوريا وتتأهل لملاقاة كرواتيا في دور الربع

مدربون مغاربة: الأسود قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الإسباني

حكيمي: نمتلك عقلية الفوز وقادرون على تحقيق المفاجأة.. وعلى إسبانيا أن تخاف