“أسود القاعة” يباشرون استعداداتهم لثمن نهائي المونديال أمام فنزويلا

21 سبتمبر 2021 - 12:30

أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، مساء أمس الاثنين، حصة تدريبية تحسبا للمباراة التي ستجمعه غدا الأربعاء أمام منتخب فينزويلا، لحساب ثمن نهاية كأس العالم التي تحتضنها ليتوانيا.

وامتدت الحصة التدريبية التي أقامها “أسود القاعة” بقاعة “كوسطوس سبورطو سالي” بمدينة كوناس، حسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حوالي ساعة وعشر دقائق.

يشار إلى أن اللقاء الذي سيجمع بين المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة ونظيره الفينزويلي، سينطلق على الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي (السادسة بالتوقيت المغربي).

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، تعادل مع نظيره البرتغالي برسم فعاليات الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة من منافسات نهائيات كأس العالم التي تجرى أطوارها بليتوانيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة.

وسبق للمنتخب الوطني المغربي أن تعادل أيضا أمام نظيره التيلاندي بقاعة كوناس لحساب فعاليات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من منافسات نهائيات كأس العالم التي تجرى أطوارها بليتوانيا انتهى بنتيجة هدف مقابل هدف.

وكانت النخبة الوطنية قد فازت بنتيجة 6 أهداف لصفر في المباراة التي جمعتها أول الاثنين الماضي بمنتخب جزر سليمان لحساب فعاليات اليوم الأول من هذه المنافسات العالمية، لتضمن تأهلها لثمن نهائي كأس العالم ويصطدم بنظيره الفنزويلي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي

اللاعب الودادي السابق زولا يعتنق الإسلام بالكويت

برشلونة يستعد لتقديم طلب إعادة الكلاسيكو