رسميا.. المغرب التطواني يفسخ عقد مدربه الإسباني كوسانو وجريندو الأقرب لتعويضه

22 سبتمبر 2021 - 02:30

أعلنت إدارة المغرب التطواني، عن إقالة المدرب الإسباني طوني كوسانو، من تدريب الفريق، بعد مبارتين فقط على بداية الموسم الجديد من القسم الوطني الثاني من البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم.

وجاء الإعلان عن فسح عقد المدرب الإسباني كوسانو من طرف إدارة الفريق التطواني، بعد الهزيمتين اللتين تلقاهما الفريق في أول مباراتين بالبطولة الاحترافية في قسمها الثاني، أمام كل من سطاد المغربي وجمعية سلا، جعلته يحتل المرتبة الأخيرة دون نقاط.

وفي نفس السياق، من المنتظر أن يتعاقد الفريق مع الإطار الوطني، عبد اللطيف جريندو، للإشراف على الفريق هذا الموسم، بمساعدة مدافع الوداد الرياضي السابق، هشام اللويسي.

يشار إلى أن الفريق التطواني تعاقد مع عشرة لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد نزول الفريق للقسم الثاني، فيما جدد عقد عميده نصير الميموني والمدافع محسن العشير، وذلك استعدادا لخوض منافسات القسم الثاني من البطولة الاحترافية، علما أن الفريق ينتظره نهائي كاس العرش أمام الجيش الملكي، في مباراة لم يتم تحديد موعد إجرائها لحدود الساعة.

ومن المنتظر أن يواجه ممثل الحمامة البيضاء، في الجولة القادمة، فريق أولمبيك الدشيرة لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)

صحيفة كينية: المغرب سجل نقاطا مهمة في سباق تنظيم كأس الأمم الإفريقية لسنة 2025