التونسي منير الشبيل يخلف الصحابي في تدريب سريع واد زم

29 سبتمبر 2021 - 02:50

أعلن نادي سريع واد زم عن تعاقده مع الإطار التونسي، منير الشبيل، للإشارف على تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفا للإطار الوطني، فؤاد الصحابي.

وذكر نادي واد زم، في منشور على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تم اليوم التعاقد رسميا مع المدرب منير بن محمد شبيل ليكون المدرب الأول للفريق بعقد يمتد لموسمين.

وأشار سريع واد زم إلى أن الإطار منير شبيل سبق أن درب الفريق في الموسم 2019 - 2020، كما أن له دراية بالبطولة الوطنية و معرفة جيدة بلاعبي الفريق وفرق البطولة الوطنية.

وكان الشبيل قد أشرف، الموسم الماضي، على تدريب فريق حسنية أكادير، قبل إقالته من منصبه في مارس الماضي بسبب سوء النتائج وتعويضه بالإطار الوطني، رضا حكم.

ويأتي التعاقد مع شبيل من طرف فريق سريع واد زم، ليخلف بذلك المدرب المغربي، فؤاد الصحابي، الذي تمت إقالته في بداية الموسم الحالي، بعد مرور جولتين فقط على انطلاق البطولة الاحترافية لكرة القدم، حيث انهزم في المباراتين الأوليتين.

وكان الصحابي، اعتبر أن إقالته من تدريب الفريق جاءت بشكل سريع، بعد مرور جولتين فقط على بداية البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقال الصحابي، في تدوينة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "شكرا لمسيري السريع على سرعة الاقالة"، مقدما شكره لكل مكونات النادي على السنوات التي قضاها مع الفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بسبب خريطة المغرب.. السلطات الجزائرية تحتجز بعثة نهضة بركان بمطار بومدين

السلطات الجزائرية تحتجز بعثة نهضة بركان بمطار بومدين بسبب خريطة المغرب

بعد تصريحاته لـ “العمق”.. لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي للمثول أمامها

العصبة تكشف مواعيد الجولة 27 ومؤجل كأس العرش بين نهضة بركان والجيش الملكي