عموتة: هدفنا الوصول للإنسجام المطلوب 

10 أكتوبر 2021 - 02:00

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي الرديف، الحسين عموتة، إن مباراة المغرب وجنوب السودان كانت في إتجاه واحد وسيطرنا خلالها بالطول والعرض.

وأضاف عموتة في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلقنا فرص وسجلنا أهداف وتجاوزنا أخطاء المباراة السابقة، وسنعمل على البحث عن الإنسجام المطلوب.

وفاز المنتخب الوطني المغربي الرديف في المباراة الودية التي جمعته بمنتخب جنوب السودان على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية بنتيجة هدفين دون رد.

المباراة التي تدخل في إطار استعدادات المنتخب الوطني الرديف، لكأس العرب قطر فيفا 2021، سجل خلالها سفيان البوفتيني في الدقيقة 25 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب أشرف داري في الدقيقة 84.

المنتخب الوطني المغربي الرديف دخل المباراة بكل من محمد امسيف في حراسة المرمى، باقي الاسماء حمزة الموساوي، سفيان البوفتيني، عبد المنعم بوطويل، محمد الناهيري، يحي جبران، أيمن الحسوني، رضى الجعدي، محمد الخلوي، حميد احداد، نوفل الزرهوني.

يشار إلى أنه تمكن امس المنتخب الوطني الرديف تمكن من الفوز في المباراة الودية التي جمعته أمس بالمنتخب الغامبي على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية، في إطار إطار استعدادات المنتخب الوطني الرديف، لكأس العرب قطر فيفا 2021 بنتيجة 7 أهداف مقابل هدفين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء والوداد يتجهان للاستئناف ضد عقوبات لجنة التأديب

اتفاقية شراكة تجمع بين الاتحاد الرياضي يعقوب المنصور ونادي اشبيلية الإسباني

تعيين فلاديمير بيتكوفيتش مدربا للجزائر خلفا لبلماضي