كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يعبر بن قردان والجيش الملكي يتعثر

24 أكتوبر 2021 - 08:59

تمكن نادي نهضة بركان من الفوز امام نادي اتحاد بن قردان التونسي على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب اياب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي.

وتأهل نادي نهضة بركان للدور المقبل من المنافسة عن طريق أهداف كل من إبراهيم البحراوي في الدقيقة 38 و74، وبكر الهلالي في الدقيقة 79 وسفيان مودن في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وكان نادي نهضة بركان تمكن من الفوز في مباراة الذهاب أمام نادي اتحاد بن قردان ضمن منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد على أرضية ملعب مصطفى بن جنات بتونس.

وعلى أرضية ملعب شبيبة القبائل الجزائري تعثر فريق الجيش الملكي وعاد بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف لحساب اياب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي.

وسجل خلال اللقاء لشبيبة القبائل اللاعب هرون علي في الدقيقة 57 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للجيش الملكي اللاعب لامبيرت غيني ارينا في الدقيقة 58، فيما أضاف الهدف الثاني لشبيبة القبائل اللاعب هرون علي في الدقيقة 90+2.

يشار إلى أن المباراة التي جرت على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله برسم الذهاب استفاد شبيبة القبائل خلالها من هدف اللاعب محمد مفيد ضد مرماه في الدقيقة 20 من عمر المباراة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أزيد من 10 مليارات يورو.. تكلفة أولمبياد باريس 2024

“أسود الفوتسال” يستعرضون قوتهم أمام زامبيا وينهون مجموعات كأس إفريقيا في الصدارة

تقارير تؤكد اهتمام عملاق إيطاليا بأسد الأطلس