الجيش الملكي يفتقد خدمات حريمات أمام الوداد.. والفريق يخوض المواجهة بأقمصته الجديدة

27 أكتوبر 2021 - 08:00

يواصل فريق الجيش الملكي استعداداته لمواجهة "الكلاسيكو" أمام الوداد الرياضي لحساب الجولة الـ7 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وسيفتقد الفريق العسكري في هذه المواجهة لقائد متوسط ميدانه، محمد ربيع حريمات، وذلك بسبب جمعه أربعة إنذارات، حيث سيضطر المدرب البلجيكي، سفين فندربروك، إلى إيجاد معوض لحريمات، إذ يعتبر متوسط الميدان، حمزة مجاهد، المرشح الأبرز لتعويضه خلال مباراة الوداد.

وسيخوض الفريق العسكري هذه المواجهة وسط خيبة أمل كبيرة بعد إقصائه من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إثر هزيمته مجددا أمام شبيبة القبائل الجزائري، عكس الفريق الأحمر الذي سحق نادي قلوب الصنوبر الغاني بسداسية.

من جهة ثانية، يدخل فريق الجيش الملكي مواجهة الكلاسيكو أمام الوداد، بأقمصة جديدة بعد تعاقد النادي مع شركة رياضية إيطالية مختصة في الألبسة الرياضية خلفا لشركة "جوما"، حيث سيتميز القميص الجديد بحمل الرقم 63 الذي يدل على الذكرى 63 لتأسيس الجيش الملكي.

وقدم الفريق أقمصته الجديدة، أمس الثلاثاء، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" و"انستغرام" فضلا عن افتتاحه لحساب جديد على تطبيق "تيك توك" للتواصل الاجتماعي، كما أنه من المنتظر أن يفتتح النادي حسابا جديدا على منصة "تويتر" في الساعات المقبلة.

واحترمت التصاميم الجديدة للقميص الأساسي للفريق العسكري الألوان الثلاث التي دأب النادي على ارتدائها على مدار تاريخه (أسود- أحمر- أخضر)، في حين سيكون القميص الاحتياطي أبيضا مزينا أسفله بالألوان الثلاثة، على أن يكون القميص الثالث باللون الأسود.

يشار إلى أن مباراة الجيش الملكي أمام الوداد الرياضي التي ستجرى على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، ستطلق بداية من الساعة السادسة والربع مساء، علما أن الفريق العسكري يحتل المركز السادس برصيد تسع نقاط، فيما سيحاول الفريق الأحمر الانقضاض على الصدارة واستغلال تعثر غريمه الرجاء بالتعادل أمام الفتح الرباطي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأهلي المصري يتجه للتخلي عن بانون للدوري القطري مقابل 2.5 مليون دولار

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق

الزمالك المصري يعلن رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي