“برلمان الرجاء” يصادق على التقريرين المالي والأدبي.. ويرفض تخفيض قيمة الانخراط

27 أكتوبر 2021 - 09:00

صادق برلمان نادي الرجاء الرياضي بالإجماع على التقريرين المالي والأدبي للموسم الرياضي 2020/2021، خلال الجمع العام الذي يعقده النادي حاليا، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.

وتمت المصادقة على التقرير الأدبي للموسم الرياضي 2020/2021 بالإجماع، فيما تمت المصادقة على التقرير المالي للموسم ذاته بالأغلبية الساحقة بعد معارضة 6 منخرطين.

كما صادق الجمع العام لفريق الرجاء الرياضي على التقريرين الأدبي والمالي للموسم الرياضي 2019/2020 بالإجماع، حيث تمت المصادقة على التقرير الأدبي بالإجماع من طرف الأعضاء فيما صوت منخرطان فقط ضد التقرير المالي، في وقت عرف الحدث المذكور حضور 123 منخرطا من أصل 183.

من جهة ثانية، رفض منخرطو نادي الرجاء الرياضي مقترح تخفيض قيمة الانخراط إلى 10 آلاف درهم، حيث تم الاتفاق على عدم تغيير قيمة الانخراط داخل النادي الأخضر، والتي تتمثل في مبلغ 20 ألف درهم.

ومن المنتظر أن يعرف الجمع العام، انتخاب رئيس جديد للنادي خلفا لرشيد الأندلسي الذي سير شؤونه لمدة تقارب السنة والنصف، وحقق عددا من الألقاب المحلية والخارجية بعد تسلمه رئاسة النادي خلفا للمستقيل، جواد الزيات.

ويتنافس كل من الثلاثي الذي ترشح للفوز بقيادة النادي الأخضر،  المحامي رضوان الرامي، ورجل الأعمال جمال الدين الخلفاوي، وأنيس محفوظ محام وعضو سابق في مكتب الرجاء، حيث سبق للنادي أن أعلن عن انعقاد الجمعية العمومية الانتخابية أكثر من مرة، وطالتها التأجيلات لأسباب مختلفة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبيك آسفي يعلن تجديد عقود عناصر من الفريق

الوينرز: الخروج من “الموندياليتو” ألم كبير والناصيري يدمر النادي بدم بارد و”الأنا”

عبد المنعم وأفشة يتوقعان مباراة قوية للأهلي المصري أمام ريال مدريد (فيديو)