محفوظ: من الآن فصاعدا شغلي الشاغل هو خدمة الرجاء الرياضي

27 أكتوبر 2021 - 11:01

عبر الرئيس الجديد، أنيس محفوظ، عن سعادته الكبيرة بانتخابه رئيسا جديدا للرجاء الرياضي خلال الجمع العام العادي الذي عقده النادي، مساء اليوم الأربعاء، بأحد فناديق مدينة الدار البيضاء.

وأكد محفوظ، في أول كلمة له بعد فوزه برئاسة النادي الأخضر، أن شغله الشاغل من الآن فصاعدا هو خدمة الرجاء الرياضي ودفع الفريق نحو تحقيق الألقاب، مشيرا إلى أن ذلك لن يتم إلا بتظافر مجهودات جميع مكونات النادي.

وقال الكاتب العام السابق للرجاء إنه سيعمل بداية من الغد فسي خدمة الفريق دون أن يتخلى، على حد تعبيره، عن اختصاصاته للمكتب المسير أو أعضاء النادي، مقدما شكره للجميع على إنجاح تنظيم هذا الجمع العام.

وتغلب محفوظ على منافسيه جمال الدين الخلفاوي ورضوان الرامي، بعد حصوله على الأغلبية الساحقة من قبل منخرطي الفريق الأخضر، حيث تحصل محفوظ على 95 صوتا مقابل 44 صوتا لجمال الدين الخلفاوي، فيما تحصل الرامي على 17 صوتا مقابل 3 أصوات ملغاة.

وسبق لمحفوظ أن قدم لائحته لدى إدارة الرجاء، حيث تتكون من كل من الوزير السابق، كريم بنعتيق، وهشام الوزاني، طبيب جراح في تقويم الأسنان، مولاي مصطفى العلوي، مدير عام لمجموعة فندقية، يوسف لطفي، محام و أستاذ جامعي في القانون، يوسف التراب، صيدلي، يونس وصيل، مدير عام و رياضي في تسلق الجبال، سفيان السعيدي، مدير عام مسير شركات، محمد اليعقوبي،  مدير عام، فيصل زيد مهندس معماري، فاضل العبدلاوي، مدير عام، مولاي ادريس البزر، مسير شركات، مصطفى دحمان مسير شركة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تصفيات مونديال 2022: البرازيل ترفض خوض مباراتها المؤجلة ضد الأرجنتين

الألعاب الإسلامية.. سكينة الصاحب تفوز بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 46 كلغ بالتايكواندو

برلماني تجمعي رئيسا جديدا للقرش المسفيوي .. والفريق يكشف عن تعاقداته الجديدة