تشافي هيرنانديز يخلف كومان في تدريب برشلونة

28 أكتوبر 2021 - 11:00

كشفت تقارير صحفية عن توصل الدولي الإسباني السابق، تشافي هيرنانديز، إلى اتفاق مع برشلونة لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة خلفا للمدرب الهولندي المقال رونالد كومان.

وكشف تقرير لصحيفة سبورت الإسبانية، عن توصل تشافي إلى اتفاق مع برشلونة وكان هو الخيار الأول للفريق الكتالوني كشخصية مثالية لبدء مشروع جديد، مشيرا إلى أن ما يتبقى للإعلان الرسمي هو إنهاء التعاقد الذي يربط تشافي مع نادي السد القطري، حيث يتيح بند لتشافي فسخ التعاقد مقابل مليون يورو.

وكشف التقرير عن اتفاق برشلونة مع تشافي بالفعل على كل شيء بما في ذلك أعضاء الجهاز الفني الجديد، حيث سيتواجد أوسكار شقيق تشافي في الطاقم الفني بالإضافة إلى سيرجيو أليجري كمساعد وإيفان توريس كمدرب بدني.

وأشارت الصحيفة الى أن تشافي ينتظر الاجتماع مع ادارة السد القطري، من أجل مناقشة خروجه لبرشلونة وانهاء علاقته بالنادي بعد عدة سنوات لاعبا ومدربا له، ومن المنتظر الاعلان عن القرار خلال الساعات المقبلة.

وكان نادي برشلونة الإسباني عن إقالة مدرب الفريق الأول الهولندي رونالد كومان، بعد الخسارة أمام رايو فاليكانو 1-0 مساء الأربعاء، لحساب الجولة 11 من الدوري الإسباني.

وجاء إعلان برشلونة عن إقالة كومان، في بيان رسمي، مشيرا إلى أن الرئيس خوان لابورتا أبلغه بالقرار بعد الهزيمة أمام رايو فايكانو وأن كومان سيودع الفريق، اليوم الخميس، في المدينة الرياضية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإعلام البرتغالي: المنتخب المغربي يواصل الحلم بقوة وبراعة

كواليس آخر حصة تدريبية للمنتخب المغربي قبل مواجهة البرتغال

انجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب

إنجاز الأسود التاريخي بمونديال قطر.. فاز المغرب وفرحت عشرات الشعوب