بعد اللجوء للفيفا.. بابا توندي ل”العمق”: مشكلتي مع سعيد الناصيري وليست الوداد

01 نوفمبر 2021 - 11:00

قال اللاعب السابق لنادي الوداد الرياضي، النيجيري بابا توندي إنه لجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم من اجل استخلاص مستحقاته بسبب التماطل والتجاهل الذي ابداه رئيس النادي سعيد الناصيري.

وأضاف بابا توندي في تصريح لجريدة "العمق" رئيس النادي رفض دفع المستحقات وهو ما دفعني إلى اللجوء إلى الاتحاد الدولي من اجل حقوقي.

وعن جماهير الوداد قال بابا توندي اقدر كثيرا جماهير النادي التي كانت سندا حقيقا خلال تجربتي مع النادي واعتز انني تقاسمت معهم فرحة الانتصارات.

ويسعى الدولي النجيري بابا توندي من خلال اللجوء للاتحاد الدولي للحصول على مبلغ 732 مليون بعدما فشل محاميه في التوصل إلى حل ودي مع سعيد الناصيري وتوقفت مفاوضات التسوية بين الجانبين.

وكان رئيس الوداد قد حول النادي الى زبون ضمن غرف نزاعات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد الدولي بملفات كثيرة يبقى ابرزها ملف المدرب الحسين عموتة، واللاعب السابق جمال أيت بن إيدر، والليبيري ويليام جيبور، اللاعب النيجيري شيسوم شيكاتارا، والمالي سليمان سيسوكو.

يشار إلى أن باباتوندي غادر الوداد الرياضي بعد نهاية عقده مع الفريق في وقت كان خارج دائرة اختيارات مدرب الوداد الرياضي السابق فوزي البنزرتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي يعلن أن مونديال قطر 2022 هو “بالتأكيد” آخر مشاركاته بكأس العالم

أزمة اتحاد طنجة.. “رئيس جمعية القدماء” يعدد أسباب توالي النتائج السلبية وإمكانية إقالة الزاكي

المغرب يشارك في إقصائيات بطولة شمال إفريقيا المدرسية لكرة القدم بمصر