فندربروك: خرجنا من مرحلة الشك.. والفريق في الطريق الصحيح

01 نوفمبر 2021 - 02:00

عبر البلجيكي، سفين فنردبروك، مدرب الجيش الملكي عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه أمام سريع واد زم، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وشدد فندربروك، في تصريحات عقب اللقاء، على الأهمية الكبيرة لهذا الانتصار خاصة في ظل مرحلة الشك التي مر منها الفريق خلال الفترة الماضية، معتبرا أنه يمكن إستخلاص مجموعة من الأشياء في هاته المباراة، منوها بالعمل الذي قام به الفريق الطبي خصوصا جانب التدليك و إسترجاع الطراوة البدنية، بعض خوض الفريق، على حد تعبيره، لمبارتين صعبتين ولم يحصل سوى على يومين للراحة.

واعتبر المتحدث ذاته أن اللاعبين سيروا مباراة سريع واد زم بشكل جيد خاصة من الجانب الذهني بعد العودة من هزيمتين ضد فريقين كبيرين، مشيرا إلى أن تلقي خسارتين قد يدخل الفريق في مرحلة شك ولكن هذا لم يحصل، على حد تعبيره، مؤكدا أن الفريق منذ البداية كان حاضرا بالميدان وسيطر على المباراة كما استغل الجيش الملكي، حسب سفين، بعض اللحظات الهجومية للتقدم في النتيجة.

وختم فندربروك تصريحه بالتعببر عن سعادته بعدم إستقبال الفريق للأهداف، مشيرا إلى أن الفريق العسكري فقد تركيزه في الشوط الثاني في بعض الأحيان، وزاد قائلا: "في الأخير قتلنا المباراة وهذا يعطي إنطباعا أننا فريق يسير في الطريق الصحيح ".

وكان الجيش الملكي قد نجح في التغلب على مضيفه سريع واد زم بثلاثية نظيفة، ليرفع الفريق العسكري رصيده من النقاط إلى 12 في المركز السادس ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي سريع وادي زم عند 3 نقاط في المركز الأخير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدولي المغربي أبو خلال ضمن التشكيلية المثالية لمباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو