هل يرحل راموس قبل خوض أي مباراة مع باريس سان جيرمان ؟

03 نوفمبر 2021 - 09:30

أكد تقرير لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان لا يستبعد فكرة فسخ عقد المدافع الإسباني سيرخيو راموس، رغم عدم لعبه أي دقيقة بألوان الفريق حتى الآن.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن اعتقادا يدور في أروقة إدارة النادي الفرنسي بأنهم "أخطؤوا في التوقيع" مع راموس بسبب إصابته التي أبعدته عن الملاعب مدة طويلة، وحرمته من الظهور لأول مرة مع باريس سان جيرمان منذ وصوله إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت صحيفة "ماركا"  الإسبانية أن هناك "قلقا داخل سان جيرمان" بسبب المدافع الإسباني المصاب منذ مايو/أيار الماضي.

وأشارت إلى أنه على الرغم من احتمال عودته تدريجيا إلى التدريبات الجماعية خلال هذا الأسبوع، فإن تحديد موعد لعودته إلى المباريات غير معلوم حتى الآن.

في المقابل، نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن مصادر مقربة من اللاعب نفيها وجود أي نية لدى إدارة باريس سان جيرمان في فسخ العقد مع راموس.

ولم يصدر باريس سان جيرمان أي تصريحات رسمية بشأن القضية المثارة بخصوص إنهاء عقد راموس، وعلى العكس من ذلك أعلن يوم الثلاثاء الماضي -في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني- أنه ينتظر عودة المدافع الإسباني إلى تدريبات الفريق بعد استكمال برنامج التعافي من إصابته في ربلة الساق، الذي أشرف على تنسيقه الجهاز الطبي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027