“ديربي” الوداد والرجاء يتصدر مواجهات الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية

06 نوفمبر 2021 - 11:00

تجرى خلال نهاية الأسبوع الجاري، منافسات الجولة 10 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، والتي ستحمل في طياتها مواجهة "الديربي" بين الوداد والرجاء.

وسيسعى الوداد الرباضي في هذا اللقاء إلى الابتعاد أكثر في صدارة البطولة المغربية وتوسيع الفارق  مع غريمه إلى 8 نقاط كاملة، إضافة لرغبته في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم حيث فاز في 8 مواجهات خلال هذا الموسم وحقق تعادلا وحيدا.

من جانبه، سيحاول الرجاء الرياضي تعويض التعادل المخيب الذي حققه في الدورة المنصرمة أمام ضيفه سريع واد زم، في مواجهة اعتبرها المدرب الفريق، التونسي لسعد الشابي، أسوء مباراة للفريق منذ إشرافه على تدريبه الموسم الماضي.

وعينت مديرية التحكيم الحكم، كريم صبري، لقيادة المباراة المذكورة، وسيساعده كل من مصطفى أكركاد كمساعد أول، وزكرياء برينسي مساعدا ثانيا، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع للحكم ياسين بوسليم، فيما تم تعيين عادل زوراق حكما لتقنية الفار، بمساعدة كل من عصام بنبابا، وجلال جيد.

وكانت لجنة البرمجة، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد عدّلت توقيت مباراة "الديربي" لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، حيث أصبح موعده الجديد يوم السبت المقبل في الخامسة عصرا، بدل الثامنة والنصف مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ويحتل الوداد الرياضي صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 25 نقطة، فيما يحتل الرجاء الرياضي الوصافة برصيد 20 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البرازيل تستعرض قوتها برباعية أمام كوريا وتتأهل لملاقاة كرواتيا في دور الربع

مدربون مغاربة: الأسود قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الإسباني

حكيمي: نمتلك عقلية الفوز وقادرون على تحقيق المفاجأة.. وعلى إسبانيا أن تخاف