الرجاء ينفصل عن مدربه التونسي لسعد الشابي.. والبلجيكي فيلومتس الأقرب لخلافته

08 نوفمبر 2021 - 11:30

قرر فريق الرجاء الرياضي الانفصال عن مدربه التونسي، لسعد جردة الشابي، على خلفية سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق هذا الموسم بالبطولة الاحترافية لكرة القدم.

وجاء قرار الانفصال عن الشابي بعد الاجتماع الذي عقده المكتب المسير للرجاء الرياضي برئاسة أنيس محفوظ، حيث تم الاتفاق بالإجماع على إقالة المدرب من منصبه وتجديد دماء الفريق بإطار فني جديد.

وكان المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي، عقد اجتماعا مستعجلا مباشرة بعد نهاية مباراة الديربي أمام الوداد الرياضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأكد مصدر لجريدة "العمق" أن الاجتماع خصص للحسم في مصير المدرب الحالي للرجاء التونسي لسعد الشابي، مع وجود تباين بين اعضاء المكتب المسير بين من يدعو لإقالته ومن يدعو للتريت بشأن حسم مصيره.

وفي نفس السياق، بات البلجيكي، مارك فيلموتس، الأقرب للإشراف على العارضة الفنية للفريق الأخضر، حيث أكدت مصادر متطابقة أن أنيس محفوظ أنهى مع المدرب البلجيكي الاتفاق على تفاصيل العقد الجديد.

ويبتعد النسور بخمس نقاط عن المتصدر، الوداد الرياضي، علما أن الرجاء فشل في تحقيق الفوز في آخر مباراتين بالبطولة الاحترافية لكرة القدم، مكتفيا بتعادلين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الاحترافية.. الماص يعود لسكة الانتصارات بالتغلب على المولودية وجدة

نهضة بركان يحجز مقعده في ربع نهائي “الكونفدرالية” بتعادله أمام سيخوخون الجنوب إفريقي

“هاتريك” زحزوح يقود الجيش الملكي لهزم تواركة واستعادة صدارة البطولة