مغامرة سيدات الجيش الملكي بعصبة الأبطال تنتهي في نصف النهائي

15 نوفمبر 2021 - 04:52

أقصيت سيدات الجيش الملكي من نصف نهائي دوري أبكال إفريقيا، على يد فريق هاساكس ليديز الغاني، بعد هزيمتهن بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين بالعاصمة المصرية، القاهرة.

ورغم البداية الجيدة للفريق العسكري إلا أن نادي هاساكس ليديز الغاني تمكن من افتتاح حصة التسجيل عكس مجرى اللقاء في حدود الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول من ضربة ركنية، قبل أن تتمكن نجاة بدري بعدها بدقائق من تعديل النتيجة قبل نهاية الجولة الأولى.

وأضاع الفريق الغاني ركلة جزاء في حدود الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني، قبل أن يتمكن من تسجيل هدف التأهل عشر دقائق قبل صافرة النهاية.

وسيواجه فريق هاساكس ليديز الغاني، الفائز من مواجهة نصف النهائي الثانية التي ستجمع ماميلودي سان داونز الجنوب إفريقي بفريق مالابو كينغ الغيني.

وكان فريق الجيش الملكي للسيدات، قد تأهل، الجمعة، لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الأولى، وذلك بعد تعادله أمام ''ماميلودي صن داونز '' الجنوب إفريقي بصفر لمثله، مستغلا سقوط '' فيهيجا كوينز'' الكيني أمام '' ريفيرز أنجيل '' برباعية نظيفة.

وحصد الفريق العسكري نقطتة الرابعة، خلف ''ماميلودي صن داونز'' الذي أنهى دور المجموعات في الصدارة بسبع نقاط، فيما أقصي كل من "ريفرز أنجيل '' و''فيهيجا كوينز'' من دور المجموعات.

يشار إلى أن المباراة قادتها الحكمة الرواندية، ساليمة موكانسانغا، بمساعدة، اسيميني كويمبيغا، من مالاوي والزامبية، ديانا شيكوتيشا، فيما سيكون المصري، أحمد حسام طه، حكما لغرفة الفار.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي