بحضور بنشرقي ورحيمي وبانون.. عموتة يكشف اللائحة النهائية للمنتخب المغربي المشاركة في كأس العرب بقطر

22 نوفمبر 2021 - 05:35

كشف الناخب الوطني، الحسين عموتة، اللائحة النهائية المشاركة في نهائيات كأس العرب، المقرر تنظيمها نهاية الشهر الجاري بدولة قطر.

وضمت القائمة 23 لاعبا ينشطون في البطولة الاحترافية والدوريات العربية، حيث تميزت اللائحة بحضور نجم الزمالك المصري، أشرق بنشرقي، ومدافع الأهلي، بدر بانون، إضافة لنجم العين الإماراتي، الجناح سفيان رحيمي.

كما عرفت القائمة حضور لاعب واحد فقط من فريق الجيش الملكي، ويتعلق الأمر بمحمد الشيبي، فيما غاب حارس الفريق العسكري، أيوب لكرد، مع حضور لاعب الرائد السعودي، محمد فوزير، ومهاجم الاتفاق السعودي أيضا، وليد أزارو.

وفيما يلي القائمة الكاملة المستدعاة لنهائيات كأس العرب:

محمد أمسيف، أنس الزنيتي، عبد العالي المحمدي، محمد الناهيري، محمد الشيبي، يحيى جبران، وليد الكرتي، اسماعيل الحدادي، سفيان رحيمي، بدر بنون، سفيان بوفتيني، كريم البركاوي، محمد علي بامعمر، أشرف داري، حمزة الموساوي، عبد الإله حافيظي، أشرف بنشرقي، وليد أزارو، أيوب العملود، أيمن الحسوني، مروان سعدان، محمد فوزير، ادريس فتوحي.

ويخوض المنتخب الوطني المغربي الرديف هذه المنافسة ضمن المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات السعودية والأردن و فلسطين، حيث من المنتظر أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي.

ويستضيف ملعب “البيت” المونديالي افتتاح بطولة كأس العرب بين قطر والبحرين في 30 نوفمبر المقبل، ثم المباراة النهائية في 18 ديسمبر.

وستشهد البطولة الإعلان عن جاهزية اثنين من ملاعب مونديال 2022، وهما ملعب “البيت” الذي سيستضيف مباراتي الافتتاح والنهائي، وملعب راس أبو عبود، أول ملعب قابل للتفكيك بالكامل في تاريخ المونديال، طبقا للجنة المنظمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر