برشلونة يجدد رغبته في التعاقد مع زياش خلال فترة الانتقالات المقبلة

01 ديسمبر 2021 - 06:00

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، المقربة من فريق برشلونة، أن النادي الكاتالوني جدد رغبته في التعاقد مع الدولي المغربي، حكيم زياش، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحسب الصحيفة ذاتها، فإن برشلونة أعاد فتح قنوات التواصل مع نظيره تشيلسي، لبحث إمكانية التعاقد مع الجناح المغربي، حكيم زياش، أو مهاجم الفريق الألماني، تيمو فيرنر، في ظل رغبة "البلوز" في التخلي على أحدها خلال "الميركاتو" الشتوي المقبل.

وأكدت "'سبورت" أن تشيلسي موافق مبدئيا على التخلي على خدمات الدولي المغربي، في ظل قلة الاعتماد عليه من طرف المدرب الألماني، توماس توخيل، والمنافسة الكبيرة على مركزه مع "البلوز"، رغم أن توخيل أعاد الثقة في زياش وأقحمه أساسيا في المباريات الأخيرة، خاصة قمة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وشهدت مشاركة الدولي المغربي طيلة دقائق المواجهة.

وأشارت الصحيفة ذاتها أن تخلي تشيلسي عن خدمات زياش لن يكون إلا بالموافقة على طلباته المالية في ظل رغبة زياش أيضا في خوض تجربة جديدة مع العملاق الإسباني، وحاجة هذا الأخير لتنويع خياراته الهجومية بعد الإصابات الطويلة التي يعاني منها لاعبوه في هذا الجانب خاصة أنسو فاتي وأوصمان ديمبيلي.

ويرتبط زياش مع تشيلسي الإنجليزي بعقد يمتد لصيف سنة 2025 حيث انضم للـ"بلوز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لسنة 2020 قادما من أجاكس الهولندي، علما أن قيمته التسويقية تبلغ 38 مليون يورو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة