خطوة تفصل الحافيظي عن الانتقال للهلال السعودي في يناير المقبل

03 ديسمبر 2021 - 05:15

كشفت تقارير سعودية عن اقتراب نادي الهلال السعودي من حسم صفقة صانع ألعاب الرجاء الرياضي، عبد الإله الحافيظي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت صحيفة "البلاد" السعودية إلى أن الحافيظي سيكون أولى الصفقات التي سيعزز بها بطل آسيا صفوفه؛ استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات مطلع شهر فبراير المقبل، غير أن تقارير إعلامية رجحت أن يتم حسم صفقة الحافيظي الصيف المقبل، نظرا لصعوبة إقناع إدارة الفريق الأخضر بالتخلي عن خدماته وسط الموسم الكروي.

وبدأ الحافيظي مسيرته الكروية في مسقط رأسه بمدينة أبي الجعد بإقليم خريبكة، وتحديدا مع نادي اتحاد أبي الجعد الذي كان ينشط في قسم الهواة. وجلبت موهبة الحافيظي كطفل انتباه كشافي فريق الرجاء الذين قاموا في 2009 باستقدامه لفريق الشباب بالنادي.

ولم يضيع الأخير الكثير من الوقت ليخطف الأضواء، حيث تم ترقيته للفريق الرديف ليقدم مستويات قوية، جعلته محل متابعة من قبل مدرب الفريق الأول في تلك الفترة، الفرنسي برتران مارشان الذي استدعاه للفريق الأول، لتنطلق نجوميته.

وسجل الحافيظي 59 هدفا وصنع 67 آخر، خلال 268 مباراة رسمية بقميص الرجاء في مختلف المسابقات.

وشارك النجم المغربي في إنجاز الرجاء العالمي، عندما حصل على المركز الثاني في مونديال الأندية عام 2013، كما لعب الحافظي 22 مباراة مع المنتخب المغربي وسجل 3 أهداف وصنع 11 هدفا لزملائه.

واختارت اللجنة المنظمة لكأس العرب فيفا قطر 2021 الدولي المغربي عبد الإله الحافيظي أحسن لاعب في المباراة التي جمعت مساء أمس الأربعاء، بين المنتخب الوطني الرديف ونظيره الفلسطيني.

وجاء اختيار عبد الإله الحافيظي أحسن لاعب في اللقاء بعد المستوى الجيد الذي ظهر به في هذه المباراة، بعدما تمكن من تسجيل هدفين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية