كأس العرب.. يحيى جبران رجل مباراة المغرب والأردن

04 ديسمبر 2021 - 05:00

توج لاعب خط وسط المنتخب الوطني المغربي، يحيى جبران، بجائزة رجل مباراة اليوم أمام منتخب غينيا على أرضية ملعب احمد بن علي.

وقدم يحيى جبران اداء كبيرا طيلة المباراة، كما انه منح المنتخب الوطني المغربي الهدف الثاني في حدود الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

وواصل المنتخب الوطني المغربي الرديف، استعراض قوته بمنافسات كأس العرب المقامة بدولة قطر بعد تحقيقه فوز كبير أمام منتخب الأردن على أرضية ملعب احمد بن علي بنتيجة 4 أهداف دون رد.

المباراة التي تدخل الجولة الثانية من دور المجموعات أضاف خلالها مدافع الأهلي المصري بدر بانون الهدف الثاني للأسود في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

وأضاف الهدف الثالث للمنتخب الوطني المغربي اللاعب محمد الشيبي في الدقيقة 44 من عمر المباراة، فيما سجل سفيان رحيمي الهدف الرابع للمنتخب المغربي من ضربة جزاء في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وفعت نتيجة المباراة رصيد المنتخب الوطني الرديف الى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة التي تضم كل من السعودية وفلسطين والأردن.

ودخل المنتخب الوطني الرديف بكل من أنس الزنيتي، يحيى جبران، وليد الكارتي، وليد أزارو، إسماعيل الحداد، بدر بانون، سفيان البوفتيني، محمد الناهيري، أشرف بنشرقي، عبد الإله الحافيظي،محمد الشيبي.

وقاد المباراة الحكم الأرجنتيني فاكوندو تييو لقيادة مباراة المغرب، فيما سيكون الفنزويلي خوان سوتوحكمت لتقنية الفيديو بمساعدة البرازيلي رافاييل تراسي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي فاز في المباراة الأولى أمام المنتخب الفلسطيني بنتيجة 4 أهداف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة