حمد الله يوجه رسالة مؤثرة لأنصار النصر السعودي

06 ديسمبر 2021 - 07:00

وجه المهاجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله، رسالة مؤثرة لأنصار السعودي، بعد فسخ هذا الأخير لعقد المهاجم المغربي قبل أسبوعين.

وقال حمد الله في رسالته التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، اليوم الإثنين: "بسم الله الصلاة والسلام على رسول الله، أولا أود شكر إدارة أخوي سعود السويلم بقيادة أخوي وحبيبي أحمد البريكي لإعطائي فرصة أنني ألعب وأحمل قميص هذا الفريق الغالي".

وتابع: "وأود شكر إدارة أخوي صفوان السويكت بقيادة أخي العزيز عبد الرحمن، وأشكر إخواني اللاعبين على حسن تعاونهم معي من أول يوم وأود شكر الجماهير الغالية".

وختم حمد الله رسالته بالقول: "اعلموا أنكم في القلب، أنا الآن غادرت النادي لكن لي عودة يوما ما إن شاء الله وفقكم الله وأعانكم على الجاي".

وكان نادي النصر السعودي أعلن عن فسخ العقد الذي يربطه بلاعبه المغربي، عبد الرزاق حمد الله، بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح "الفيفا".

وأكد النصر السعودي، في بلاغ على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن "إدارة نادي النصر أنهت العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم"، مشيرل إلى أنه "يحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة".

يشار إلى أن حمد الله، البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري.

وحطم النجم المغربي، كافة الأرقام القياسية مع النصر، سواء على المستوى المحلي أو القاري، قبل أن يتراجع مستواه، منذ الموسم الرياضي الماضي، بسبب مشاكلة مع الإدارة، وإصاباته المتعددة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس الكونفدرالية.. الجيش الملكي يواجه ريمو ستارز النيجيري في الدور التمهيدي الأول

الوداد والرجاء يتعرفان على منافسيهما في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا

إضافة لعدد من التظاهرات القارية.. “الكاف” يجدد الثقة في المغرب لاحتضان “كان” السيدات 2024