الحسوني أفضل لاعب في مواجهة السعودية.. ويؤكد: جاهزون لأي منافس

07 ديسمبر 2021 - 06:30

توج متوسط الميدان، أيمن الحسوني، بجائزة أفضل لاعب في مواجهة المنتخب المغربي أمام نظيره السعودي، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب المقامة بقطر إلى غاية 18 دجنبر الجاري.

وجاء اختيار أيمن الحسوني بجائزة أحسن لاعب في اللقاء، المقدمة من قبل اللجنة المنظمة، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به في هذه المباراة.

وعبر الحسوني، في تصريحات عقب اللقاء، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه المنتخب المغربي أمام السعودية، وتتويجه بجائزة أفضل لاعب في اللقاء.

كما أكد الحسوني أن المنتخب المغربي جاهز لمواجهة أي منافس في الدور الربع النهائي، سواء المنتخب الجزائري أو المصري.

وتغلب المنتخب المغربي على نظيره السعودي بهدف دون رد، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات بطولة كأس العرب المقامة بدولة قطر إلى غاية 18 دجنبر الجاري، في مباراة جرت على أرضية ملعب الثمامة.

ووقع كريم البركاوي الهدف الأول للمنتخب المغربي في حدود الدقيقة 53 من زمن الشوط الثاني، ليواصل "أسود الأطلس" سلسلة انتصاراتهم في دور المجموعات، محافظين على نظافة شباكهم دون أن يتلقوا أي هدف.

وبهذا الفوز، حقق المنتخب المغربي العلامة الكاملة في دور المجموعات من ثلاث انتصارات رافعا رصيده للنقطة التاسعة، بينما تجمد رصيد المنتخب السعودي عند نقطة وحيدة حققها في مواجهة المنتخب الفلسطيني.

وسيواجه المنتخب المغربي في دور الربع النهائي، صاحب المركز الثاني من المجموعة الرابعة بين مصر والجزائر، التي سيتم تحديد صاحبها مساء اليوم، على أن يلتقي المنتخب الأردني متصدر المجموعة الرابعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة