الجزائر تفوز أمام تونس وتتوج بلقب كأس العرب

18 ديسمبر 2021 - 06:51

توج المنتخب الجزائري بلقب كأس العرب بعد فوز أمام المنتخب التونسي بهدفين دون رد على أرضية ملعب البيت الذي سيشهد افتتاح منافسات كأس العالم السنة القادمة.

سجل للمنتخب الجزائري اللاعب امير سعيود في الدقيقة 99 من المباراة، فيما أضف اللاعب ياسين الهدف الثاني اللاعب ياسين إبراهيمي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي انتهى وقتها الطبيعي بالتعادل دون أهداف فيما آلت نتيجة الفوز للمنتخب الجزائري في الأشواط الإضافية.

المنتخب التونسي دخل المباراة بكل من معز حسن في حراسة المرمى، محمد دراجر، بلال العيفة، منتصر الطالبي، أمين بن حميدة، جيلان الشعلالي، فرجاني ساسي، حنبعل المجبري، يوسف المساكني، نعيم السليتي، سيف الدين الجزيري.

فيما دخل المنتخب الجزائري بكل من رايس مبولحي في حراسة المرمى، إلياس شتي، حسين بن عيادة، عبدالقادر بدران، جمال بلعمري، سفيان بن دبكة، حسام الدين مريزيق، ياسين براهيمي، يوسف بلايلي، طيب مزياني، بغداد بونجاح.

وقاد المباراة الحكم الألماني دانييل سيبرت البالغ من العمر 37 سنة والحاصل على الشارة الدولية في سنة 2015، وقاد 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

يشار إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني انفانتينو أكد أن بطولة كأس العرب ستستمر بتنظيم نسخ قادمة تحت تنظيم الإتحاد الدولي لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إضافة لعدد من التظاهرات القارية.. “الكاف” يجدد الثقة في المغرب لاحتضان “كان” السيدات 2024

بعد انتدابات “وازنة”.. جماهير الجيش الملكي تدعو للتعجيل بالتعاقد مع مدرب “عالمي”

عكس جميع التوقعات.. ياسين البحيري يوقع لنهضة بركان بعد أسابيع من ارتباطه بالوداد والرجاء