حاليلوزيتش يصرف النظر عن عناصر الرديف وزياش ومزراوي ويستدعي الزلزولي لقائمة المغرب لـ”الكان”

23 ديسمبر 2021 - 11:39

أعلن مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد حاليلوزيتش، اللائحة المستدعاة للتربص الإعدادي الذي يسبق منافسات كأس أمم إفريقيا المزمع تنظيمها بالكاميرون.

وضمت لائحة المنتخب الوطني، ياسين بونو، منير المحمدي، أنس الزنيتي،أشرف حكيمي، سفيان علاكوش، سفيان الكرواني، ادام ماسينا، سفيان شاكلة، سامي مايي، غانم سايس، نايف اكرد، أيمن برقوق، سفيان امرابط.

وتواجد بلائحة المنتخب الوطني، فيصل فجر، عز الدين كوماني، إلياس الشاعر، عمران لوزا، سليم املاح، منير الحدادي، زكرياء ابو خلال، سفيان بوفال، رايان مايي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي، عبد الصمد الزلزولي.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.

وسيجري المنتخب الوطني مباراته الأولى ضمن منافسات أمم إفريقيا أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير 2021 ابتداء من الساعة السادسة مساء على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

يشار إلى أن تنظيم منافسات أمم إفريقيا يعيش على وقع جدل بسبب رغبة رئيس الاتحاد الدولي جاني انفينتينو في تأجيلها إل موعد لاحق، فيما عبر رئيس الكونفيدرالية الإفريقية باتريس موتسيبي عن تنظيمها في وقتها.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حصري.. 15 إصابة نتيجة انهيار مدرج الجماهير في مباراة لكرة السلة بطنجة

الوداد يعود بفوز كبير من ميدان “بيترو” الأنغولي ويضع قدما في نهائي عصبة الأبطال

المغرب يتعرف على برنامج مبارياته بتصفيات كأس إفريقيا “ساحل العاج 2023”