وفد وزاري يقوم بزيارة لمعسكر المنتخب الوطني المغربي

31 ديسمبر 2021 - 05:39

قام وفد وزاري يضم، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، ويونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات ومحمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل وبحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، بزيارة للتجمع الإعدادي للنخبة الوطنية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وحسب ما أورده الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فقد عقد الوفد الوزاري لقاء مع النخبة الوطنية من لاعبين وأطقم، حيث ألقى شكيب بن موسى كلمة تحفيزية لأسود الأطلس قبل مشاركتهم في هذا العرس الإفريقي، وتوجيه عبارات الفخر والإعتزاز بالعناصر الوطنية على ضوء النتائج الإيجابية الأخيرة.

وذكر شكيب بنموسى بالرعاية الملكية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيّده للمنتخب الوطني، كرة القدم والرياضة المغربية عامة وإنتظارات الجمهور المغربي من مشاركة منتخبها الوطني بهذه التظاهرة لتحقيق النتائج الإيجابية التي يتطلع لها.

ويواصل المنتخب الوطني المغربي الاستعدادات بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة واستعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم حضور ستة عشرة لاعبا في انتظار التحاق باقي اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.

يشار إلى أنه سيجري المنتخب الوطني مباراته الأولى ضمن منافسات أمم إفريقيا أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير 2021 ابتداء من الساعة السادسة مساء على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأمير مولاي رشيد يترأس الجائزة الكبرى لمباراة القفز على الحواجز

للمرة الثانية تواليا.. ديمبا يهزم عموتة في مباراة الأولمبي المغربي السنغالي

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن