المنتخب الوطني يبدأ الاستعدادات بالكاميرون تأهبا لخوض منافسات الكان

04 يناير 2022 - 12:30

أجرى المنتخب الوطني المغربي حصتين تدريبيتين في يومها الأول بالعاصمة الكاميرونية ياوندي مساء الإثنين 03 يناير 2022، بملعب التداريب الملحق لملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، وذلك بمشاركة جل العناصر الحاضرة بعين المكان، في إنتظار التحاق باقي العناصر في اليومين القادمين.

وحسب ما أورده الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فقد إرتكزت الحصة التدريبية الأولى والتي إنطلقت على الساعة العاشرة صباحا، على إزالة العياء، فيما إرتكزت الحصة الثانية والتي إنطلقت على الساعة الخامسة مساء على الجانبين البدني والتقني.

وكانت بعثة المنتخب الوطني المغربي حطت الرحال بالعاصمة الكاميرونية ياوندي تأهبا للمشاركة في الحدث القاري الكبير الذي تحتضنه دولة الكاميرون في الفترة ما بين 9يناير و6 فبراير 2022.

وكانت بعثة المنتخب الوطني الأول غادرت صباح اليوم 02 يناير 2022 مطار الرباط سلا في إتجاه العاصمة الكاميرونية ياوندي على متن رحلة خاصة خصصتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للبعثة.

ويتواجد المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر، وسيجري مباراته الأولى ضمن منافسات أمم إفريقيا أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير 2021 ابتداء من الساعة السادسة مساء على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

يشار إلى أن تنظيم منافسات أمم إفريقيا عاش على وقع جدل بسبب رغبة رئيس الاتحاد الدولي جاني انفينتينو في تأجيلها إل موعد لاحق، فيما عبر رئيس الكونفيدرالية الإفريقية باتريس موتسيبي عن تنظيمها في وقتها.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين