يهمّ المغرب.. لاعبو الغابون يرفضون السفر للكاميرون والاتحاد المحلي يفكر في خوض “الكان” بالمحليين

05 يناير 2022 - 03:32

رفضت بعثة المنتخب الغابوني التوجه صوب الأراضي الكاميرونية للمشاركة في كأس أمم إفريقيا، الذي سيجرى بداية من 9 يناير الجاري وإلى غاية 6 فبراير المقبل.

وحسب وسائل الإعلام الغابونية، فإن بعثة "الفهود" المتواجدة حاليا في الامارات رفضت السفر نحو ياوندي للمشاركة في كأس افريقيا، قبل استلام مستحقاتها المالية، مهددين بعدم المشاركة في البطولة القارية في حال عدم تسوية أمورهم المادية.

وأشارت الصحف المحلية إلى أن الإتحاد الغابوني لكرة القدم يدرس إمكانية المشاركة بفريق من المحليين في كاس أمم إفريقيا، خاصة مع اقتراب موعد انطلاق العرس الإفريقي وصعوبة توفير المبالغ المالية التي يطالب بها لاعبو المنتخب الغابوني.

وتتواجد بعثة "الفهود" في الفترة الحالية في مدينة دبي الإماراتية، حيث خاض المنتخب الغابوني معسكرا تدريبيا تخللته إجراء مبارتين وديتين انهزم في الأولى أمام بوركينا فاسو بثلاثية نظيفة، وتعادل في الثانية أمام موريتانيا بهدف لمثله.

يشار إلى أن القرعة وضعت الغابون إلى جانب كل من المنتخب المغربي الذي سيواجهه في في الـ18 من الشهر الجاري، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو" لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، إلى جانب منتخبات غانا وجزر القمر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأسود فخورون بإسعاد الجماهير المغربية ويعدون بالذهاب لأبعد نقطة في المونديال

بعد إقصاء منتخب بلجيكا من الدور الأول.. مدرب “الشياطين الحمر” يعلن مغادرته سفينة الفريق

الركراكي: الشعب المغربي يستحق هذا النصر.. ولا يهمنا المنافس المقبل