زياش يعلق للمرة الأولى على استبعاده من قائمة المنتخب المغربي بكأس إفريقيا

06 يناير 2022 - 12:30

كشف الدولي المغربي، حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي عن رأيه في قرار استبعاده من طرف الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، من قائمة المنتخب المغربي المشارك في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وأكد زياش، في تصريحات عقب مواجهة فريقه أمام توتنهام بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، أنه ليس مهتمًا بفكرة استبعاده من قائمة المنتخب المغربي المستدعاة للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وأشار لاعب تشيلسي إلى أنه يقوم بعمله ويحاول تقديم أفضل أداء ممكن، وباقي الأمور التي تحدث بعيدًا عن ذلك ليست مهمة، على حد قوله، في الوقت الحالي، مشددا على أنه مركز في الفترة الحالية على التركيز على مستقبله رفقة فريقه الإنجليزي.

من جهة ثانية، أعرب زياش عن سعادته بالمستوى الذي قدمه فريقه أمام ضيفه توتنهام، مشيرا إلى أن تشيلسي قدم مستوى جيدا كفريق في الجولة الأولى، "أما الشوط الثاني فكانت به لحظات من الصعود والهبوط، لكن المستوى بشكل عام جيد".

وأوضح المتحدث ذاته أن المنافس خلق فرصا في الشوط الثاني، لكن "البلوز" كانت لديه الفرص الأكبر،
وتابع زياش: "وضعناهم تحت الضغط، لم نمنحهم الوقت أو المساحة، أعتقد أننا أبلينا البلاء الحسن وخاصة في الشوط الأول".

يشار إلى أن الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، قرر إبعاد الثنائي حكيم زياش ونصير المزراوي من قائمة المنتخب المغربي المشارك في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، والتي سيستهل فيها "أسود الأطلس" مشوارهم بمواجهة غانا الإثنين المقبل.

وكان حاليلوزيتش، قال في ندوة صحافية سابقة، “تأخرت في إبعاد زياش وليس لي ما أضيفه ولا أملك وقتا للعودة لهذا الموضوع لأن الأمر يتعلق بالمنتخب الوطني”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته