الجيش الملكي يمدد عقد لاعبه بورغيس ويتجه إلى التعاقد مع النفاتي والنادي لا يريد بنحليب

08 يناير 2022 - 02:00

أعلن نادي الجيش الملكي عن تجديد عقد مدافعه، مونتيرو بورغيس إلى غاية سنة 2024، ليبعد اللاعب الذي ينتمي للراس الأخضر عن أطماع الأندية المتربصة به.

وكشف الفريق العسكري، في منشور على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن "مونتيرو بورغيس مدد عقده رفقة الزعيم إلى غاية 2024، متمنيا التوفيق والمزيد من العطاء للاعب"، علما أن بورغيس انضم إلى صفوف الجيش الملكي صيف الموسم الرياضي 2019-2020، قادمًا من الدوري البرتغالي بعقد امتد لثلاثة مواسم رياضية، قبل أن يمدد حتى سنة 2024.

بالمقابل، جدد الفريق رغبته في ضم أدم النفاتي، لاعب الظفرة الإماراتي، حيث لا يزال التواصل مستمرا مع اللاعب ووكيل أعماله، حيث يسعى الجيش إلى إنهاء ترتيبات تعاقده مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، علما أن اللاعب يملك عدة عروض محلية وأجنبية أبرزها الرجاء والوداد الرياضيين.

وكان اللاعب تلقى عرضا من فريق الجيش الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، خاصة أن اللاعب عبر اللاعب عن حبه للجيش الملكي في أكثر من مناسبة وبشكل مباشر، غير أنه فضل خوض تجربة رفقة الظفرة الإماراتي.

ونفى محمد الشرع، مسؤول لجنة الإعلام والتواصل بنادي الجيش الملكي لكرة القدم، وجود مفاوضات بين المكتب المسير للعساكر والرجاء الرياضي من أجل ضم لاعب محمود بنحليب، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد الشرع، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية "فيسبوك"، عدم وجود أي مفاوضات من أجل ضم محمود بنحليب، مشيرا إلى أن الفريق لا يفاوض أي لاعب حاليا بالبطولة الاحترافية لكرة القدم، في انتظار مقترحات الطاقم التقني للإقدام على هذه الخطوة.

من جهة ثانية، أعار الجيش الملكي مجموعة من لاعبيه الشباب، ويتعلق الأمر بإعارة كل من خالد أيت أورخان إلي رجاء بني ملال، ومحسن عبا إلى سطاد المغربي، ورحيحو، المهناوي والصوابي إلى فرق بالقسم الاحترافي الثاني، فيما انتقل أيمن الشباني بصفة نهائية للفتح الرياضي.

يشار إلى أن فريق الجيش الملكي أنهى الشطر الأول من البطولة الاحترافية لكرة القدم  في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، جمعها من 6 انتصارات و6 تعادلات، علما أن الجيش تنتظره المباراة النهائية من كاس العرش أمام المغرب التطواني، في مواجهة لم يتم تحديد موعدها لحدود الساعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة يرتقي للمركز العاشر عالميا

المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة يعبر لنهائي البطولة العربية على حساب مصر