حاليلوزيتش: لست سعيدا رغم الفوز بسبب الفرص العديدة الضائعة

15 يناير 2022 - 11:00

هنأ مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خليلوزيتش لاعبيه اليوم الجمعة في ياوندي بعد فوزهم في المباراة ضد جزر القمر بهدفين لصفر برسم اليوم الثاني من بطولة كأس الأمم الإفريقية (الكاميرون 2021)، معربا عن الأسف لضياع العديد من فرص التسجيل.

وقال الناخب الوطني في مؤتمر صحافي عقب المباراة "كانت مباراة غريبة أضعنا العديد من الفرص، وكان من الممكن أن تنتهي المباراة بنتيجة أربعة لصفر أو خمسة لصفر".

وقال "هذه نقطة سلبية يجب أن نركز عليها خلال المواعيد القادمة"، بينما كان يبرز مرة أخرى أداء رجاله لتحقيق هذا التأهل الجميل.

وقال "لست سعيدا بالكفاءة"، مشيرا، من ناحية أخرى ، إلى أنه يفضل خلق أكبر عدد من الفرص وهناك حاجة إلى مزيد من العمل لتحقيق أقصى ما يمكن.

وحجز المنتخب المغربي مقعدا في ثمن نهائي كأس إفريقيا، بعد تحقيقه للفوز الثاني في البطولة على حساب جزر القمر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب أحمد أهيداجو، لحساب الجولة الثانية من المحفل القاري المنظم بالكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل.

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الوطني المغربي رصيده إلى النقطة 6 في صدارة المجموعة الثالثة، فيما بقي منتخب جزر القمر بدون نقاط متذيلا ترتيب المجموعة، في انتظار مواجهة غانا والغابون التي ستجرى بداية من الساعة الثامنة من مساء اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سيختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة نظيره الغابوني، الثلاثاء المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء، حيث سيبحث الأسود عن تحقيق العلامة الكاملة وحسم صدارة المجموعة الثالثة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مشاكل مالية عائلية تنذر بانهيار ثروة أيت منا ومخاوف من تضرر شباب المحمدية

نقل عميد اتحاد طنجة للعناية المركزة بعد إصابته في الرئة خلال مباراة فريقه ضد بركان

“المقاعد غير المباعة ستظل فارغة”.. “الكاف” يعلن تفاصيل طرح تذاكر نهائي دوري الأبطال