إصابة أوباميانج و6 لاعبين بمنتخب الغابون بـ”كورونا” قبل موقعة المغرب

17 يناير 2022 - 01:00

أعلن الاتحاد الغابونى لكرة القدم اليوم، الاثنين، عن إصابة 7 لاعبين من صفوف "الفهود" بفيروس كورونا، قبل ساعات من مواجهة الغابون والمنتخب الوطني المغربي، المقرر لها غدا الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وأكد الاتحاد الغابوني، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إصابة النجم بيير إيميريك أوباميانج و6 لاعبين آخرين بفيروس كورونا، وتأكد غيابهم خاصة على مستوى الهجوم عن مواجهة المغرب بعدما أثبتت الفحوصات إصابتهم بـ"كوفيد 19".

وحسب المصدر ذاته فإن اللاعبين السبعة المصابين بالفيروس هم، بيير إيميريك أوباميانج، ماريو ليمينا، دينيس بوانجا، إينمي إيلا، سيرج جونيور نجوالي، ديفيد سامبيسا والحارس نوبي فوتسو.

وغاب الثنائي إيميريك أوباميانج وماريو ليمينا بسبب اصابتهم بفيروس كورونا أيضا، عن مواجهة منتخب الجابون الافتتاحية في مشواره ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، أمام جزر القمر الإثنين الماضي، إضافة لغيابهم عن مواجهة غانا الجمعة الماضي، قبل أن يكشف الاتحاد المحلي عن تأثرهم من مضاعفات "كورونا" خاصة على مستوى القلب.

ويحتل الغابون وصافة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، بينما يحتل المنتخب المغربي الصدارة بـ6 نقاط من انتصارين، فيما يقبع منتخب غانا في المركز الثالث بنقطة واحدة، ويتذيل  جزر القمر الترتيب بدون نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة