مدرب غامبيا: أدعوا إيتو لحسم لقب “الكان” في الميدان ومايحدث في نسخة الكامبرون غريب

25 يناير 2022 - 05:00

دعا مدرب المنتخب الغامبي، البلجيكي توم سانتفيت، رئيس الإتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو إلى حسم لقب النسخة ال33 من كأس أمم إفريقيا بالميدان وليس بطرق أخرى.

وأوضح توم في تصريحات إعلامية أنه على امتداد 14 عاما لم يشاهد مثل ما حدث ويحدث في هذه النسخة من المنافسة الإفريقية، مشيرا إلى أن منتخب بلاده يعيش وضعا صعبا غب مقر إقامته.

تتواصل منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم بالكاميرون في أجواء استثنائية وتتواصل معها الأحداث اللارياضية والاخطاء الجسيمة التي رافقت مباريات دور المجموعات ومباريات ثمن النهائي بوقائع غريبة تزيد من تراجع كرة القدم القدم الإفريقية.

وتشارك دول إفريقيا في واحدة من أكبر المغامرات الكاميرونية والتي كان يدافع عنها قبل انطلاق المنافسة القارية رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو، والداعية الى ضرورة إقامة المنافسة القارية في وقتها بعد توالي دعوات التأجيل جراء انتشار فيروس كورونا والمتحور أوميكرون وغياب الامن.

يشار إلى أنه ظل المنتخب الكاميروني طيلة النسخة الحالية من منافسات أمام إفريقيا المنتخب الوحيد الذي لم تسجل في صفوفه حالات كورونا، في وقت تسجل أكثر من 10 حالات ضد خصومه كان اخرهم منتخب جزر القمر الذي خاض المباراة دون حرس مرمى ومحروم من خدمات مدربه وأزيد من 10 لاعبين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب