مباراة الإكوادور والبرازيل في تصفيات “مونديال قطر” بدون جمهور جراء ارتفاع الإصابات بكورونا

27 يناير 2022 - 09:30

قررت السلطات الإكوادورية إقامة مباراة منتخبها أمام البرازيل، المقررة ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، هذا الخميس، على ملعب رودريغو باث بالعاصمة كيتو، دون حضور جماهيري، وذلك جراء ارتفاع حالات الإصابة بكوفيد-19.

وتسعى الإكوادور لتجنب ارتفاع محتمل آخر في حالات الإصابة بكوفيد-19، بسبب هذه المباراة، مع الوضع في الحسبان الانتشار الواسع لمتحور أوميكرون.

وكان الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم قد طلب الحصول على تصريح لبيع تذاكر للجماهير، بما يعادل 60 في المائة من سعة الملعب، كما حدث من قبل في مواجهة فنزويلا في نونبر الماضي.

ويمثل الإجراء الذي تم اتخاذه أمس الإثنين إزعاجا للاتحاد، الذي كان قد روج في دجنبر الماضي لبيع 42 ألف تذكرة، أي ما يعادل 50 في المائة من سعة ملعب رودريجو باث، فيما أعلن مسؤولو الاتحاد أنهم سيعيدوا الأموال التي حصلوا عليها من بيع التذاكر للجماهير مرة أخرى.

وتحتل الإكوادور المركز الثالث في جدول التصفيات برصيد 23 نقطة، متفوقة بـ6 نقاط على كولومبيا وبيرو، وبسبع نقاط عن تشيلي وأوروغواي، قبل 4 جولات على ختام التصفيات، علما بأن أصحاب المراكز الأربعة الأولى تحجز مقعدها مباشرة للمونديال، بينما يخوض صاحب الترتيب الخامس ملحق ال"فيفا."

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجرايدي تقود فريقها الأهلي للتتويج بكأس الاتحاد السعودي

بعد توقيفه لمدة سنة.. ياسين الصالحي يعلق على القرار ويصفه بالظالم

كأس العرش.. حسنية أكادير يتأهل إلى دور الثمن على حساب الكوكب المراكشي