النجم السينغالي ساديو ماني يطمئن الجماهير على حالته الصحية

27 يناير 2022 - 12:30

قال نجم المنتخب السينغالي ساديو ماني إن "كل شيء على ما يرام" ليطمئن الجماهير، وذلك بعد نقله إلى المستشفى إثر احتكاك قوي بالرأس مع فوزينا دياز حارس مرمى منتخب الرأس الأخضر خلال مباراة المنتخبين التي جرت، الثلاثاء، برسم ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة حاليا في الكاميرون.

وافتتح ماني التسجيل لمنتخب السينغال في الدقيقة 63 من المباراة التي انتهت بالفوز على الرأس الأخضر بثنائية نظيفة لتتأهل السنغال إلى دور الثمانية بالبطولة.

وكان ماني قد غادر أرضية الميدان بعد تسجيل هدفه بدقائق معدودة حيث بدا متأثرا بالاحتكاك مع فوزينا دياز، وعقب التحام الحارس مع ماني، طرد حكم المباراة الحارس بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد (فار).

ونشر حساب البطولة الأفريقية على موقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لحارس مرمى الرأس الأخضر خلال زيارته لساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي في المستشفى، عقب المباراة.

وشارك ماني الصور عبر تطبيق إنستجرام، وقال في رسالة إلى متابعيه البالغ عددهم 1ر9 مليون "كل شيء على ما يرام. شكرا لكم على الرسائل."

ويأمل ماني في أن يكون في الجاهزية التامة للمشاركة في مباراة دور الثمانية المقررة يوم الأحد المقبل أمام الفائز في مباراة دور الستة عشر المقررة اليوم الأربعاء بين منتخبي مالي وغينيا الاستوائية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة