600 مليون يورو قيمة خسائر برشلونة في الموسمين الماضيين

02 فبراير 2022 - 08:00

أكد نائب رئيس الشؤون الاقتصادية لنادي برشلونة، إدوارد روميو، أن "النادي خسر أكثر من 600 مليون يورو في الموسمين الأخيرين، وأن 135 مليون يورو فقط ناجمة عن تأثير كوفيد 19 ".

وأضاف روميو، وفقا للخطاب الدوري لليغا الإسبانية، في إطار تقديمه لتقرير "المحاسبة القضائية" الذي عقد في قاعة المؤتمرات في ملعب كامب نو "بمجرد وصولنا للنادي (في مارس 2021) سلمونا ملفين يحتويان على قضيتين ساخنتين للغاية: ديون سندات وجدنا أنها مطلوبة على المدى القصير، ولم يكن هناك أموال لدفع رواتب اللاعبين".

ومن ناحية أخرى، أفاد نائب الرئيس الاقتصادي أن تقرير "المحاسبة القضائية" اكتشف أنه "في السنوات السبع الماضية لم يتم إجراء أي صيانة لمنشآت النادي" ما أجبرهم على "إجراء بعض الإصلاحات قبل التصدي لأعمال مشروع "إسباي بارسا".

و في هذا السياق أعلن روميو أن بعض "المديرين التنفيذيين للنادي يسافرون حالي ا للحصول على تمويل لـ "إسباي بارسا" بعد أن أعطى الاستفتاء على هذا المشروع الإذن لمجلس لابورتا بالحصول على تمويل يصل إلى 1.5 مليار يورو، ومن ناحية أخرى، يبحث برشلونة أيضا عن رعاة جدد للقميص وملابس التدريبات.

وفي هذا الصدد، أقر روميو بأن "قضية الرعاية تأخرت لفترة أطول قليلا من المتوقع"، لكنه قال إنهم "متأكدون" من أنه "ستكون هناك أخبار بهذا الصدد قريبا".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد