جماهير مغربية تطلق عريضة للمطالبة بعودة زياش للمنتخب واقالة حاليلوزيتش

12 فبراير 2022 - 03:18

أطلق عدد من جماهير كرة القدم المغربية حملة لجمع التوقيعات من أجل عودة الدولي المغربي حكيم زياش للمنتخب الوطني واقالة مدرب المنتخب المغربي البوسني وحيد حاليلوزيتش.

وقرر مجموعة من الشباب المغربي الغيور الذي ينشط داخل مجموعة فيسبوكية تدعى "كوورتنا" وهي فضاء افتراضي يعنى بكرة القدم المحلية والعالمية وضع هذه العريضة وطرحها للجهات المختصة.

وتطالب العريضة وزارة الرياضة وجامعة كرة القدم بالتدخل العاجل من أجل رأب هذا الصدع وإعادة الامور إلى نصابها بإقناع حكيم بالعودة مع العمل على تسريح المدرب حليلوزيتش الذي سيزيد من تأزم وضعية المنتخب الداخلية.

وكان الدولي المغربي، لاعب تشلسي الإنجليزي حكيم زياش كشف عن موقفه من العودة للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بعدما استبعده البوسني وحيد حاليلوزيتش من منافسات كأس أمم إفريقيا.

وقال زياش في تصريحات إعلامية، لن أعود للمنتخب المغربي وهذا هو قراري النهائي أشعر بالحزن بكل تأكيد ولكن تركيزي الكامل الآن مع نادي تشيلسي.

وكان مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد حاليلوزيتش، قال في ندوة صحافية عقب الخروج من كأس أمم إفريقيا، عندما جئت للمغرب اعطيت لحكيم زياش في مباراة عميدا للفريق، لكن بعدما كل وقع سابقى على موقفي وهدفي الأول هو كأس العالم.

وأضاف مدرب المنتخب الوطني المغربي بمركب محمد السادس لكرة القدم، الفريق الوطني يسموا على الجميع، وانا مع الرئيس من اجل حماية المنتخب الوطني، مشيرا إلى أن هناك من يرفض ارتداء قميص الفريق الوطني لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء

الرجاء الرياضي يسخر من الوداد بعد خروجه من منافسات كأس العالم