فيلموتس يبرر تعادل الرجاء الرياضي أمام أولمبيك خريبكة

17 فبراير 2022 - 09:30

قال مدرب نادي الرجاء الرياضي، البلجيكي مارك فيلموتس،بعد تعادل فريقه أمام أولمبيك خريبكة، "غيرت الرسم التكتيكي في الجولة الثانية فسجلنا هدفين خلال عشر دقائق، لكن تناسينا قتل المباراة في وقت كانت لدينا الفرصة لتسجيل الهدف الثالث.

وأضاف فيلموتس في تصريحات إعلامية، عادة عندما تضيع دائما تواجه هجمات مرتدة من الخصم، مضيفا لم أفهم ماذا حصل هل لأشعة الشمس تأثير في حجب رؤية الكرة عنا، تلقينا هدف التعادل بطريقة غريبة وكدنا نستقبل هدفا آخر، تعادل محبط جدا لنا.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي الرجاء الرياضي بنادي اولمبيك خريبكة لحساب الجولة 17 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدفين على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة.
سجل لأولمبيك خريبكة اللاعب كابيلو سيكانينغ في الدقيقة 15، فيما عدل للرجاء الرياضي اللاعب محسن متولي في الدقيقة 52، وأضاف الهدف الثاني اللاعب سفيان بنجديدة في الدقيقة 57، وعاد كابيلو سيكانينغ لإضافة الهدف الثاني لأولمبيك خريبكة في الدقيقة 88.
وبهذه النتيجة رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 1 نقطة في المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي اولمبيك خريبكة رصيده إلى 19 نقطة في المركز 11.
يشار إلى أنه تمكن نهاية الأسبوع الماضي نادي الرجاء الرياضي من الفوز أمام أمازولو الجنوب الإفريقي في اولى مباريات دور المجموعات على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدف دون رد في مجموعة تضم وفاق اسطيف الجزائري وامازولو الجنوب إفريق وحوريا كوناكري الغيني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي يعلن أن مونديال قطر 2022 هو “بالتأكيد” آخر مشاركاته بكأس العالم

أزمة اتحاد طنجة.. “رئيس جمعية القدماء” يعدد أسباب توالي النتائج السلبية وإمكانية إقالة الزاكي

المغرب يشارك في إقصائيات بطولة شمال إفريقيا المدرسية لكرة القدم بمصر