ناصر الخليفي “يقتحم” غرفة حكام مباراة باريس والريال بين الشوطين للضغط على الحكم الإيطالي

16 فبراير 2022 - 06:25

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اقتحم غرفة حكام مواجهة فريقه أمام ريال مدريد بين شوطي المباراة، في البقاء الذي جمع الفريقين لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد "راديو ماركا" الإسباني، تواجد ناصر الخليفى وليوناردو المدير الرياضي، فى غرفة ملابس حكام المباراة بين الشوطين للضغط عليهم لصالح باريس.

وواصل "راديو ماركا" أن الخليفى وليوناردو لم يتفقا مع الحكم دانييلي أورساتو فى بعض القرارات التي اتخذها ضد سان جيرمان فى الشوط الأول.

وبحسب الصحفي، ميجيل أنخيل توريبو، فقد تحدث الثنائي ناصر الخليفى وليوناردو مع الحكم الإيطالي بكلمات سيئة وتحت أنظار مراقبين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا.

ومنح الحكم 8 بطاقات صفراء بالتساوى بين الفريقين 4 لكل منهما، لكن ريال مدريد يعتبر المتضرر الأكبر، حيث سيفقد الثنائى البرازيلي كاسيميرو، لاعب الارتكاز، والظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندى فى لقاء الإياب لحصولهما على إنذار فى اللقاء ولتراكم الإنذارات من دور المجموعات.

وأوضح التقرير أن تصرف الخليفي وليوناردو كان مثيرًا للجدل، لأن المباراة بأكملها لم تشهد أى حالات تحكيمية جدلية، باستثناء ركلة الجزاء التى ارتكبها داني كارفاخال ضد مبابي، وأهدرها ليونيل ميسي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

نادرا ما يحدث في ملاعب الكرة.. ممر شرفي ثنائي بين لاعبي الوداد وبركان بعد تتويجهم قاريا (فيديو)

فضيحة.. سحب نقطتين من رصيد اتحاد طنجة لكرة السلة يثير سخط المكتب المسير والجمهور