زكرياء الدرهم لـ”العمق”: تمكنت من الفوز بالبرونزية رغم الإصابة وأطمح الأن في الفوز ببطولة العالم

10 سبتمبر 2024 - 11:00

عبر البطل المغربي زكرياء الدرهم، عن سعادته بعد نيل الميدالية البرونزية، في رياضة رمي الجلة فئة (F-33)، خلال دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، مؤكدا عزمه على مواصلة رحلة التتويج خلال الملتقيات والبطولات المقبلة.

وقال زكرياء الدرهم في تصريح لجريدة "العمق": "الحمد لله اعتليت منصة التتويج التي تبقى تاريخية لكل بطل بالألعاب البارالمبية, وهي حلم بالنسبة لجميع المشاركين، لقد تمكنت من نيل البرونزية، بعد مجهودات كبيرة، ومعاناة مع الإصابة التي تعرضت لها خلال المسابقة".

وأضاف: "الأجواء بالقرية الأولمبية كانت أجواء رياضية بامتياز، بتواجد جميع أبطال العالم في مختلف الرياضات البارالمبية هنا كأسرة واحد، خلال فترة البطولة".

وتابع: "الأن أطمح في الفوز ببطولة العالم السنة المقبلة، كما سأوصل الاستعداد جيدا للألعاب البارالمبية المقبلة، والتي ستقام في لوس أنجلس، بالولايات المتحدة الأمريكية".

وأردف: "دعم الوزارة لمعسكراتنا التدريبية توج بزيارة الوزير شكيب بنموسى، للأبطال بالقرية الأولمبية والتواجد الدائم لمدير الرياضات طيلة فترة المنافسات, بالإضافة لممثلي الوزارة إداريا وطبيا أعطى لنا جميعاً دفعة معنوية كبيرة وساهم في هذا التألق بالنسبة للوفد ككل".

واختتم: "أهدي هذه الميدالية للرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس، والشكر الجزيل للشعب المغربي على دعواتهم معنا جميعا، والشكر موصول أيضاً لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة على دعمها، وكذلك للجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة.

يذكر أن الوفد المغربي الذي شارك في بارالمبياد باريس 2024، حقق 15 ميدالية في المجموع بـ3 ذهبيات، 6 فضيات، و6 برونزيات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة تحط الرحال ببخارى

لجنة الأخلاقيات تستدعي بنعطية بعد تصريحاته تجاه حكم مباراة مارسيليا وليون

ما أسباب فشل رحيمي في التوقيع للأهلي المصري ؟