متولي “نجم الأسبوع” في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال إفريقيا

17 فبراير 2022 - 03:30

توج محسن متولي، صانع ألعاب فريق الرجاء الرياضي، بلقب "لاعب الأسبوع" كأفضل لاعب في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووفقا للتصويت الذي أجراه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عبر حسابه على تويتر، وذلك بعد قيادة فريقه للفوز على أمازولو الجنوب إفريقي وإحرازه هدف الفوز الأول في دور المجموعات من عصبة الأبطال الإفريقية.

ونشر الحساب الرسمي "للكاف"، مهارات ولمسات وهدف متولي خلال اللقاء، الذي أقيم مساء السبت الماضي، صحبها بتعليق: "لاعب الأسبوع.. محسن متولي يفوز بتصويت أفضل لاعب في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا، النجم المغربي سجل هدف الفوز للرجاء أمام أمازولو وحصد لفريقه أول ثلاث نقاط في دور المجموعات هذا الموسم".

وحقق فريق الرجاء فوزا صعبا على ضيفه أمازولو الجنوب إفريقي، بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

سجل محسن متولي نجم الرجاء البيضاوي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 67 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وحصل الرجاء الرياضي على أول ثلاث نقاط في مشواره بدوري الأبطال في المجموعة الثانية بالمركز الأول رفقة وفاق سطيف، فيما حل أمازولو في المركز الثاني بدون نقاط رفقة حوريا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تشجيع وحماس للجماهير الوجدية في مدرجات الشرفي دعما للمولودية (فيديو)

لقجع يخلف نفسه في رئاسة الجامعة.. والنصيري وبودريقة والأيوبي في عضوية المكتب

بعد انتقال خفيفي لقطر.. الجعواني: ماجيتش لوجدة باش نبيع اللاعبين للخليج (فيديو)