المواعيد النهائية لمباريات تصفيات إفريقيا الحاسمة المؤهلة لمونديال قطر بعد تعديلات “الفيفا”

21 فبراير 2022 - 02:00

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن تعديلات في بعض مباريات مرحلة الإياب النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة كأس العالم، المقرر إقامته في قطر شهري نونبر ودجنبر من السنة الجارية.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم تقديم مواجهة المنتخب الوطني المغربي أمام الكونغو الديمقراطية، حيث تم تقديم مواجهتهم في مرحلة الذهاب إلى يوم الجمعة 25 مارس، دون تغيير موعد لقاء الإياب المقرر يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس.

واستقرت جامعة الكرة على إجراء اللقاء الحاسم على أرضية ملعب محمد الخامس، بعد تفضيله على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، عقب تشاور بين جهاز الكرة والناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن تعديل موعد مباراة الإياب أمام السنغال ووافق كاف على تأخير موعد مباراة الإياب لمدة 24 ساعة، ليقام في يوم 29 مارس المقبل بدلا من يوم 28 مارس، وستكون مباراة الذهاب في مصر يوم الجمعة 25 مارس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

كما تم تقديم مباراة الذهاب بين الكاميرون والجزائر لمدة 24 ساعة، أي إلى الجمعة 25 مارس المقبل، لترك يوم راحة إضافي قبل الإياب، ليقام يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته.

أما مباراة غانا ونيجيريا، ومالي وتونس، تم تعديل تواريخ رحلة الذهاب والعودة حيث تم تأجيل مباراة الذهاب لمدة 24 ساعة لتجري يوم الجمعة 25 مارس، بينما تم تأجيل العودة لمدة 48 ساعة لتقام يوم الثلاثاء 29 مارس.

وفيما يلي المواعيد النهائية لمباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم:

المغرب vs الكونغو الديمقراطية

تقام مباراة الذهاب يوم الجمعة 25 مارس بملعب الشهداء بكينشاسا في عاصمة الكونغو الديموقراطية بداية من الساعة الرابعة عصرا، والإياب يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء.ذ

السنغال vs مصر 

تقام مباراة الذهاب في مصر يوم الجمعة 25 مارس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب القاهرة الدولي، ومباراة الإياب يوم 29 مارس المقبل.

الجزائر vs الكاميرون

تقام مباراة الذهاب يوم الجمعة 25 مارس في ملعب جابوما بمدينة دوالا بالكاميرون، والإياب يوم الثلاثاء 29 مارس في ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة بالجزائر.

تونس vs مالي

تقام مباراة الذهاب يوم الجمعة 25 مارس في باماكو عاصمة مالي، والإياب يوم الثلاثاء 29 مارس على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس بالعاصمة التونسية.

ولم يعلن بعد الاتحادين النيجيري أو الغاني تعديل موعد مباراة الإياب مثل المباريات الأربع السابقة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي