الزمالك المصري يحدد موعد سفره للمغرب لمواجهة الوداد في عصبة الأبطال

22 فبراير 2022 - 11:00

أفادت صحيفة "اليوم السابع" المصرية أن بعثة نادي الزمالك المصري تتجه إلى الدار البيضاء يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 فبراير، استعدادًا لمواجهة الوداد الرياضي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتسافر بعثة الزمالك على متن طائرة خاصة لضمان توفير أكبر قدر من الراحة للاعبين لتحقيق الفوز في ظل احتلال الفريق للمركز الثالث في مجموعته برصيد نقطتين ويحتاج للفوز في مباراة السبت المقبل لضمان الاستمرار في البطولة.

وحسب المصدر ذاته، يتابع الجهاز الطبي للزمالك تطورات حالة أحمد سيد زيزو، جناح الفريق، الذي تعرض للإصابة بفيروس "كورونا" قبل مواجهة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثانية بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ويحرص الجهاز الطبي على التواصل بشكل دائم مع زيزو الذي تم عزله في أنجولا لحين تحول المسحة لسلبية، حتى يتمكن من العودة إلى القاهرة والانضمام للفريق استعدادًا لمواجهة الوداد الرياضي، حيث لم يعد أحمد زيزو مع بعثة الزمالك التي وصلت صباح اليوم إلى القاهرة، حيث تم عزله في أنجولا برفقة أحد الإداريين والجهاز الطبي، لحين عودتهم إلى القاهرة.

وتٌعد مواجهة الزمالك المقبلة أمام الوداد الرباضي هى الرابعة فى تاريخ مواجهات الفريقين، حيث التقى الفريقان فى 3 مباريات، فاز الزمالك فى اثنتين وخسر واحدة.

ففي سنة 2003 التقى الزمالك مع الوداد فى بطولة كأس السوبر الأفريقى، وفاز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي عام 2016 التقى الفريقان مرتين فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فاز الزمالك في الذهاب برباعية نظيفة،  وفي لقاء الإياب خسر بخمسة أهداف لهدفين، ونجح الأبيض فى الصعود لنهائي البطولة، قبل أن يخسرها أمام غريمه الأهلي.

ومن المنتظر أن يستقبل الوداد الرياضي نظيره الزمالك المصري، السبت المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

ويتوفر الفريق الأحمر على 3 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الرابعة، خلف المتصدر بيترو لواندا الأنغولي الذي يحتل الصدارة بأربع نقاط، فيما يتوفر الزمالك المصري على نقطتين من تعادلين ليحتل المركز الثالث، بينما يقبع ساغرادا الأنغولي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)

صحيفة كينية: المغرب سجل نقاطا مهمة في سباق تنظيم كأس الأمم الإفريقية لسنة 2025