بعد الهزيمة أمام الوداد.. رئيس الزمالك يحيل كارتيرون للتحقيق ويوقف مستحقات لاعبي الفريق

26 فبراير 2022 - 10:30

قرر مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، إحالة مدرب الفريق، الفرنسي باتريس كارتيرون، للتحقيق فور عودته إلى القاهرة بسبب سوء السلوك، في أعقاب الهزيمة التي تعرض لها الزمالك أمام الوداد الرياضي لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

كما قرر منصور، حسب ما نشره على صفحته على مواقع الت اصل الاجتماعي، استبعاد، مدحت عبد الهادي، المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

كما قرر رئيس الزمالك إيقاف جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي للفريق، كعقوبة على الهزيمة والأداء الذي ظهر به لاعبو "القلعة البيضاء" أمام الوداد، مساء اليوم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز في المباراة التي جمعته بضيفه الزمالك المصري على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ورفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في المركز الثاني ضمن المجموعة الرابعة، فيما يتصدر المجموعة نادي بيترو اتليتكو الأنغولي ب7 نقاط، والزمالك المصري في المركز الثالث بنقطتين وسغراد الأنغولي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تشواميني يبعثر أوراق ريال قبل نهائي أبطال أوروبا

إلياس بنصغير يزين التشكيلة المثالية لآخر دورة من الليغ 1

بتأثر كبير.. كلوب يذرف الدموع في وداعه مع ليفربول