كارتيرون يحمل حكم المباراة مسؤولية هزيمة الزمالك امام الوداد

27 فبراير 2022 - 09:30

قال مدرب نادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون، "قدمنا مباراة جيدة وتعرضنا للخسارة بسبب بعض الأخطاء الفردية".

وأضاف "تقدمنا بهدف في بداية المباراة، ولكن الوداد نجح في العودة بتسجيل هدفين، بسبب بعض الأخطاء الفردية للاعبين".

وعبر كارتيرون عن غضبه من أداء حكم المباراة، مؤكدا أنه لعب مباراة في اتجاه واحد فقط وهو مصلحة الوداد المغربي، مما أثر على اللاعبين داخل وخارج الملعب.

تمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز في المباراة التي جمعته بضيفه الزمالك المصري على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

الزمالك المصري كان سباقا للتسجيل في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للوداد الرياضي زهير مترجي في الدقيقة 27، فيما سجل الهدف الثاني للوداد اللاعب امين فرحان في الدقيقة 37.، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب رضا الجعدي في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من أحمد رضا التاكناوني، امين فرحان، أرشف داري، أيوب عملود، يحيى عطية الله، يحيى جبران، جلال داودي، أيمن حسوني، زهير مترجي، مبينزا. رضا جعدي.

ودخل نادي الزمالك المصري المباراة بكل من محمود علاء، احمد سيد، محمود ابو جبل، محمود الونش، أشرف بنشرقي، شيكابالا، سيف الدين جزيري، إمام عبد الغني، احمد ابو الفتوح، حمزة مثلوثي، يوسف فايد.

ورفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في المركز الثاني ضمن المجموعة الرابعة، فيما يتصدر المجموعة نادي بيترو اتليتكو الأنغولي ب7 نقاط، والزمالك المصري في المركز الثالث بنقطتين وسغراد الأنغولي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إنذار قضائي لشركة “أديداس” بعد نسبها أقمصة مصنوعة بـ”الزليج المغربي” للجزائر

بعد 124 سنة على انطلاقه.. ماريا كابوتي تقود أول مباراة في تاريخ الدوري الإيطالي

رحلات إلى قطر بـ5000 درهم ذهابا وإيابا لمشجعي المنتخب المغربي في المونديال